الجمعة، 3 مايو 2013

"النوتات" المركونة

أنا من الأشخاص الذين يخزنون بعض الدفاتر أو "النوتات" التي يشترونها لأنهم معجبون بها "زيادة عاللزوم" أو لأنهم لايجدون مايكتبونه ويليق بقيمتها! 
اشتريت مؤخراً أحد هذه الدفاتر، والمشكلة أن هذا الهوس الذي تقول عنه أمي"حمدلله انها دفاتر" لايتوقف رغم أنني أملك مايكفيني للأبد. أريد أن أستخدمه لكنني لاأجد ماأفعله به :/ 
فكرت وفكرت إلى أن وصلت لفكرة أظنها ستحل المشكلة.. 

كثيراً ماأعجب بالعديد من الصور أو الأفكار الملهمة التي أريد أن أطبقها في المستقبل، في منزلي، في مكان عملي أو في ليلة عرسي، أحفظ هذه الأفكار في أماكن متفرقة، بعضها في صور الجوال أو في المفضلة أو في بنترست أو في متصفح كروم أو في التنزيلات في الكمبيوتر وهكذا. وعندما أحتاج فكرة لاأجدها! لذا فكرت ماذا لو كان هناك مكان واحد أجد فيه كل هذه الأفكار التي أخطط لها حتى يكون الوصول لها سهلاً في المستقبل عند الحاجة ولأن الأشياء المطبوعة دائماً لها قيمة أعلى اضافة لأنّ هذه القيمة تزيد بمرور الزمن ويمكن أيضاً من خلالها مراقبة ذوقك كيف تطور وإلى أن وصل.
لذا قررت أنّ هذه الدفاتر ستكون مجموعتي المستقبلية وسأصنفها لمجموعات بحيث أطبع مايعجبني وأضيف عليه تعلقيات، أفكار، رسومات ولمسات خاصة بي، ومن يدري ربّما يكون أحد دفاتر الالهام هذه إرثاً جيّداً لأبنائي فيما بعد :) 

إذا أعجبتك الفكرة طبقها وابعث لي بصورة على حسابي في تويتر @m_gdesign 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Feature Post